مكتب علي بن علي للمحاماة

تقوم جمعية سند بدورها في خدمة الأطفال المرضى بالسرطان والوقوف جنباً بجنب مع أهالي الأطفال المصابين بهذا المرض الخطير .. هذا المرض الذي يسبب الكثير من المعاناة للطفل والأسرة، ولهذا فإن سند تسعى بكامل طاقاتها في التخفيف عنهم من خلال تقديم زمرة متنوعة من البرامج والخدمات المتميزة التي يستفيد منها الطفل المصاب بالسرطان ومن يتعامل معه .

ولكون سند جمعية خيرية تتعامل مع مختلف فئات المجتمع ومختلف المؤسسات والمنظمات ولحرصها على أن تكون الأنشطة التي تمارسها وفقاً للأنظمة والقوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية … فإنها غالباً ما تحتاج إلى وجود الأستشارات القانونية والشرعية .

ومن هذا المنطلق لمس المحامي علي بن عبدالله بن علي حاجة الجمعية الماسة للخدمات القانونية فكان تجاوبه كريماً حيث أنه بادر متطوعاً في عرض خدمات مكتبه القانونية من استشارات ومراجعة وتدقيق عقود واتفاقيات وتمثيل سند في بعض الاجتماعات وغيره من الخدمات القانونية التي لا تستغني عنها الجمعية .

وفي إطار ذلك استمر التعاون المثمر مابين مكتب المحامي علي بن علي وبين جمعية سند منذ  11/3/2012م .. ويصبو ذلك للقوة التي أضافها هذا التعاون لمكانة الجمعية مما زادها ثقة في جميع تحركاتها واتجاهاتها وأنشطتها وتعاملاتها العديدة مع الجهات الخارجية … حيث سيعين هذا التعاون جمعية سند على تقديم خدمات أشمل وأوسع ويمكّنها من الوصول لجميع الأطفال المصابين بالسرطان ليستفيدوا من هذه الخدمات .

‬ جميع الحقوق محفوظة لجمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان