الاخبار

موبايلي شريكاً لجمعية سند الخيرية
14 مارس, 2018

للمرة الثانية على التوالي و إستمراراً لدعم خدمات و برامج الجمعية و تفعيلا ً للشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص و القطاع الغير ربحي فقد وقعت جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان في يوم الأحد الموافق 11/02/2018م و برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله رئيس مجلس الادارة إتفاقية دعم إعلامي مع شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) و ذلك بحضور المدير التنفيذي العام للخدمات الرقمية و خطوط الفيبر لشركة موبايلي السيد يعرب الصايغ و ثُلة من منسوبي الشركة .

بداية عرضت المدير العام للجمعية الأستاذة / ريم الحجيلان تقرير عن ايرادات رقم التبرعات الخاص بالجمعية 5083 و الخاص بعملاء شركة موبايلي و تمت مناقشة سبل التعاون الاعلامي المشترك و تحديد الخطوط العريضة لهذا الدعم خلال العام 2018م . كما تم توضيح أهمية مشاركة القطاع الخاص في دعم المنظمات الغير ربحية في المملكة تحقيقا لرؤية 2030م .

و قد وضح الدكتور / وحيد بغدادي مدير تطوير الاعمال بالشركة بأنه سيتم خلال العام 2018 تبني عدد من الأنشطة و الفعاليات الخاصة بالجمعية و حث و توجيه عملاء شركة موبايلي لدعم المشاريع و التبرع من خلال رقم جمع التبرعات 5083 الخاص بالجمعية . و أكد على ضرورة تظافر الجهود بين الجهتين لتحقيق أعلى مستويات التعاون لدعم الخادمات و البرامج المقدمة للأطفال المرضى بالسرطان و ذويهم .

‬ جميع الحقوق محفوظة لجمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان