الاخبار

حفل سحور الفن الثاني
7 يونيو, 2017
IMG_0792

 

 

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود نظمت جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان سحور الفن الثاني لصالح برنامج كفالة الأطفال المرضى بالسرطان و الذي استضافته الأميرة عادلة بنت عبدالله في قصرها يوم السبت الموافق  4- 6 -2017 م  .

وبدأ حفل السحور بكلمة سمو الأميرة عادلة بنت عبدالله رئيس مجلس إدارة الجمعية حيث استهلتها بالمباركة بالشهر الكريم والذي تتجسد روح التكافل الاجتماعي في اعمق صوره خلاله ، بعدها تطرقت إلى نشأت برنامج كفالة الذي يهدف إلى توفير الدعم المادي اللازم للطفل المريض خلال مراحل تلقي العلاج، وتمكين المريض من المتابعة في تلقي العلاج بانتظام، وتوفير حاجات المريض من سكن وكساء وإعاشة ومواصلات من وإلى المستشفى وغيرها وتخفيف الضغط النفسي على المريض وأسرته ورفع الروح المعنوية لديه .حيث بلغ عدد الأطفال المكفولين بهذا البرنامج  1964 طفل بفضل من الله.

وقد شكرت سموها في الختام كل الحاضرات لحرصهن على مشاركة الأجر و دعم الجمعية بحضورهن، و نائب رئيس مجلس الإدارة السيدة الجوهرة الموسى ، وعضو مجلس الإدارة و أمين الصندوق  د. وفاء الرشيد و إدارة الجمعية و كافة منسوبيها على جهودهم في تنظيم  السحور و لجميع الفنانين المشاركين بالمزاد الفني على دعمهم للبرنامج  وهم:

-جورج البهجوري –  وليد حسان –  عمر النجدي –  طه صبان –  محمد العجلان –  علي صفر –  خالد العويس –  احمد فلمبان –  فهد النعيمة  –  ابراهيم الجبراني –  الشيخ ادريس – سمير الدهام – خالد العبدان – أحمد دبا.

 

بعدها تم عرض فلم وثائقي عن الجمعية  ثم بدأ المزاد على اللوحات الفنية والتي وصلت بحمدلله إلى أكثر من ثلاثة ملايين ريال يعود ريعها لصالح برنامج كفالة.

‬ جميع الحقوق محفوظة لجمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان